=-- دردشة ومـنـتـدى روـح الـقـلـب --=
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دردشة ومنتديات روح القلب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلا بعنتره

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mariam
.:: الــمــشــرفــة الــعــامــة ::.
.:: الــمــشــرفــة الــعــامــة ::.
mariam

اهلا بعنتره Empty
مُساهمةموضوع: اهلا بعنتره   اهلا بعنتره I_icon_minitimeالأحد فبراير 03, 2008 2:59 am

السلام عليكم
انا بس حبيت ارحب باخوي عنتره و اقوله نورت المنتدى وانشاءالله بنستفيد منك لانك كنز وانا بعرف انه عندك شغلات كتير تنور فيها صفحات منتدانا البسيط ...شرفت و نورت يا اطيب و احن اخ في العالم ...وما بنسى كمان كل الاعضاء الجدد نورتو و انشاءالله بنفيدكو و تفيدونا ...اهلا بالجميع بمنتداهم و بيتهم الثاني cheers cheers

اهلا بعنتره Mu39ca10
عتره
.:: الــمــديــر الــعــام ::.
.:: الــمــديــر الــعــام ::.
عتره

اهلا بعنتره Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهلا بعنتره   اهلا بعنتره I_icon_minitimeالأحد فبراير 03, 2008 5:07 pm

اهلا بعنتره 0.71601196451791

اهلا بيك يااخ عنتره منور المنتدي البسيط بتاعنا انا من زمان نفسي اتعرف عليك من كتر ما الاخت مريم بتحكي عنك يارب خلكم لبعض وتكون اخ لينا كمان I love you

اهلا بعنتره Welcome99
basmit amal

basmit amal

اهلا بعنتره Empty
مُساهمةموضوع: رد: اهلا بعنتره   اهلا بعنتره I_icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2008 10:20 am

السلام عليكم
عنتره بيبي انت لاحقني لهون كمان يخرب عقلك يا مريم انتي جايبه عنتره هون كمان ...كيفك يا عنتره الغالي والله اشتقتلك على كل اهلا فيك و انا كمان برحب فيك كمان هون ...ما انت وين ما كان هون وهناك lol! انا متشوقه لاشوف مواضيعك الاكثر من رائعه واللي انا و مريم متعودين عليها

اهلا بعنتره
صفحة 1 من اصل 1