دردشة ومنتديات روح القلب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الرجل ماذا يحب والمرأة متي تكره؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
basmit amal

avatar

عدد الرسائل : 18
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: الرجل ماذا يحب والمرأة متي تكره؟   الإثنين فبراير 11, 2008 3:59 pm

السلام عليكم


تحتاج بنات حواء لبعض المجهود كي تفهم الأسباب التى تدفع بعض الرجال للتراجع عن فكرة الزواج .. هل لأن الزواج قد يُفقد الرجل عقله في حين أنه لو ظل أعزب يصاب بالاكتئاب المؤدي أيضا إلى الجنون كما أشارت إحدي الدراسات البريطانية.

لا شك أن الخطأ يعود إلى أحد الطرفين ، وقد تكون المرأة مخطئة في بعض الأحيان الأمر الذي يجعل بعض الرجال ينفرون منها ويلوزون بالفرار مع أول خطوة جادة فى العلاقة ، وفي استطلاع للرأى تبين أن هناك بعض الصفات ينفر منها الرجال ولا يحبونها فى المرأة

الرجل .. لايحب

* المبالغة فى وضع الماكياج واستخدام كريم الأساس الزائد أو الاختيار السيئ للون أحمر الشفاه وخاصة "اللون الغامق، أو الباهت" بالإضافة إلى تخطيط الشفاه البارز والمخالف للون أحمر الشفاه واستخدام ملمع الشفاه "الجلوس" وأخيراً رائحة العطر النفاذة .

* لا يفضل الرجال الفتيات اللاتي ينتقدن أصناف الطعام، أو يتحدثن باستمرار عن عدد السعرات الحرارية في هذه الوجبة أو تلك الفطيرة وغالباً فان الرجل سوف لايكرر دعوة الفتاة التي تنتقد الطعام بشدة في أي مناسبة من المناسبات.

* احذري الثرثرة أو قول الأشياء السلبية عن الآخرين، وتجنبي الانتقاد بشكل عام ، فالرجال يبتعدون عن الفتاة التي تغتاب الآخرين بشكل دائم.


كما ينصحك الخبراء بالا تتحدثي عن الرجل السابق في حياتك ، أو أصدقائك من الجنس الخشن فهذه خطيئة لا يغفرها الرجل بسهولة ، فالرجل يكره الفتاة التي تقارنه بأصدقائها الرجال أو بخطيبها السابق مثلاً، ويعتبرها مهووسة به، ولذلك لن يتنازل ويتحدث معها مرة أخرى.

* حاولي دائماً الاهتمام بنفسك ، وتخلصي دائماً من الشعر الزائد فالرجال يكرهون أن يروا شعراً زائداً هنا وهناك ، وخاصة تحت الإبط، فالرجل يعتبرها مسألة نظافة شخصية.

* يكره الرجال معظم الألعاب المحشوة من أرانب ودببة وفيلة التي تعلقها الكثير من الفتيات في السيارة، أو مع علاقة المفاتيح، ويعتبرونها دليلاً على عدم النضوج لذا لا تتوقعي أن يقدم لك أي رجل في علاقته بك دباً كبيراً إلا إذا كنت في سن المراهقة.

* إذا كنتِ مدخنة حاولي التقليل من معدل تدخينك فالرجال لا يفضلون المرأة الشرهه في التدخين، ويعتبرونها تشبه بالرجال.

* احرصي على اختيار ملابسك بعناية وخاصة في البنطلونات الجينز فالرجال يلاحظون تلك الكتلة الدهنية المنفرة المتدلية فوق زر البنطلون بقليل ، فإذا كنت لا تملكين تلك المعدة القوية المتماسكة، لا ترتدي ذلك الجينز واستبدليه بثياب تبرز نقاط الجمال في جسمك.

* الرغى الزائد قد يبدو مألوفاً مع صديقاتك ، ولكن معظم الرجال يكرهون الفتاة التي تتكلم مثل الأطفال، وتأكل معظم الحروف عن قصد وعن غير قصد، بل يعتبرونها مزعجة جدا.

* لا يحب الرجال أن يستمعوا لخطط حواء المستقبلية على سبيل المثال سأقيم حفل زفافي في كذا مكان، وسأنجب طفلين، واسميهما فلان وفلان وسأرسلهما إلى المدرسة تلك.

* عليكِ ألا تتحدثي عن كل المواضيع كل الوقت، فالرجال ينجذبون للمرأة التي تمنحهم الشعور بأنهم مسيطرون على مجرى الحديث وبأنهم يضيفون لمعلوماتها شيء جديدا.

المرأة .. لاتحب

ومن ناحية أخرى تكره المرأة بعض الصفات فى الرجال ، لذا عليك عزيزي الرجل قبل الإقدام على فكرة الزواج أن تتجنب أحد هذه المواصفات أو تتخلص منها نهائياً قبل الدخول بقفص الزوجية

* تكره المرأة الرجل البصباص الذي يختلس النظر إلى الفتيات ، فتجد عينيه تدور في محاجرهما بحثا عن النساء أثناء جلوسه مع زوجته ، ولا يتواني في إقامة علاقات نسائية متعددة ويحمل لواء "الرجل ليس عليه حرج" ليبرر جريمته.

* الرجل الشكاك ترفضه جميع النساء ، فهو يقتفي أثر كل شيء لعله يصل إلى ما يصدق ظنه ويدور في عقله ، حتى يكاد يحسب الأنفاس على زوجه ، ويدمر البيت بسبب شكه.

* الرجل الغيور يغار غيرة نارية غير مبررة بسبب وبدون سبب ، يحرق بهذه الصفة زوجته وأولاده ويهدم البيت رغم أنه لا يوجد ما يدعو لذلك.

* لا تكن رجلاً مزواجاً كالحاج متولي ولا تستبدل النساء كاستبدالك لملابسك دون اعتبار لإنسانية زوجتك ومشاعرها ضارباً باحاسيسها عرض الحائط.

* إياك والبخل كالذي يحبس ماله ويعدده ، حارما نفسه وأولاده من لذة الحياة ومتع الدنيا ، خوفا من مستقبل لن يعشه ،فما ذكر الزمان بخيلا استمتع بماله!

* لا داعي للمّن بعد العطاء على زوجتك فبئس الرجل هو الذي يعير الناس بما أعطاهم وانفقه عليهم .

* تكره المرأة الرجل ضعيف الشخصية الممتثل لجميع أوامر الزوجة ومن ناحية أخري تكره الشخصية المسيطرة كنموذج سي السيد ولكن حاول أن تكون معتدلاً حتى يمكنها الاعتماد عليك ، وتشعر بأنك قادر على تحمل المسئولية .

* عندما تعد زوجتك بعهد ، احرص على الوفاء به ، لذا حاول أن يكون وعدك سيفا قاطعاً لاعودة عنه إلا بالموت.

* تنفر المرأة من الرجل الخبيث المنافق الذي يبطن مالايعلن ، ويصور نفسه في أحسن صورة وهو أسوء الرجال .

* ترفض النساء الزواج من الرجل الناعم المترف الذي يتشبه بالنساء في رقتهن وميوعتهن فتجده مسخا لايستحق الاحترام ، ولا تهتم بالمهمل في هيئته الشخصية الذي تجده دائماً قذراً وغير مرتب بحجة ان الاهتمام بذلك من شأن المرأة وحدها

والآن بعد أن تعرف كل طرف على الآخر ما الذي يجعلك تنفر من شريك حياتك ..شاركونا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عتره
.:: الــمــديــر الــعــام ::.
.:: الــمــديــر الــعــام ::.
avatar

عدد الرسائل : 470
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الرجل ماذا يحب والمرأة متي تكره؟   الثلاثاء فبراير 12, 2008 2:54 am




تسلمي يابسمه علي كلامك الحلو بصي اختي بسمه المفروض بدل فيه حب يبقي فيه تعاون وفيه تسامح يعني من الاخر كده اعمل الا جوزي يحبه وهوه يعملي الا احبه واشوف ايه الاسباب الا ممكن تبعدنا عن بعض او تخلني في مشاكل ومعملهش طول ما فيه حب وتعاون واخلاص بين الطرفين يبقي في قصة حب الناس كلها تحلف بيها وشكرا ياقمر lol! lol!



_________________

مع تحيات المدير والمشرف العام/
محمد العتـــره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرجل ماذا يحب والمرأة متي تكره؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
=-- دردشة ومـنـتـدى روـح الـقـلـب --= :: ~¤ô§ô¤~منتدى الاسرة~¤ô§ô¤~ :: ادم وحواء-
انتقل الى: