دردشة ومنتديات روح القلب
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصة قصيرة ولكنها بحر من الحكمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عتره
.:: الــمــديــر الــعــام ::.
.:: الــمــديــر الــعــام ::.
avatar

عدد الرسائل : 470
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: قصة قصيرة ولكنها بحر من الحكمة   الأربعاء فبراير 06, 2008 6:16 am











قصه قصيرة لكنها بحر من الحكم
القصة تبدأ عندما كان هناك صديقان يمشيان في الصحراء ، خلال الرحلة تجادل الصديقان فضرب أحدهما الآخر على وجهه.
الرجل الذي انضرب على وجهه تألم و لكنه دون أن ينطق بكلمة واحدة كتب على الرمال : اليوم أعز أصدقائي ضربني على وجهي . استمر الصديقان في مشيهما إلى إلى أن وجدوا واحة فقرروا أن يستحموا.الرجل الذي انضرب على وجهه علقت قدمه في الرمال المتحركة و بدأ في الغرق، و لكن صديقة أمسكه وأنقذه من الغرق.
و بعد ان نجا الصديق من الموت قام و كتب على قطعة من الصخر : اليوم أعز أصدقائي أنقذ حياتي .
الصديق الذي ضرب صديقه و أنقده من الموت سأله : لماذا في المرة الأولى عندما ضربتك كتبت على الرمال و الآن عندما أنقذتك كتبت على الصخرة ؟
فأجاب صديقه : عندما يؤذينا أحد علينا ان نكتب ما فعله على الرمال حيث رياح التسامح يمكن لها أن تمحيها ، و لكن عندما يصنع أحد معنا معروفاً فعلينا ان نكتب ما فعل معنا على الصخر حيث لا يوجد أي نوع من الرياح يمكن أن يمحيها
تعلموا أن تكتبوا آلامكم على الرمال و أن تنحتوا المعروف على الصخر وتعلما ان تسود بينكم روح الالفة والتسامح...!


_________________

مع تحيات المدير والمشرف العام/
محمد العتـــره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mariam
.:: الــمــشــرفــة الــعــامــة ::.
.:: الــمــشــرفــة الــعــامــة ::.
avatar

عدد الرسائل : 301
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة قصيرة ولكنها بحر من الحكمة   الجمعة فبراير 08, 2008 2:39 am

السلام عليكم
تسلم ايدك يا عتره والله معاك حق التسامح ضروري وشيئ و صفه حلوه في شخصية كل انسان و المثل اللي قال الصديق وقت الضيق ما كذب بانتظار جديدك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عتره
.:: الــمــديــر الــعــام ::.
.:: الــمــديــر الــعــام ::.
avatar

عدد الرسائل : 470
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة قصيرة ولكنها بحر من الحكمة   الجمعة فبراير 08, 2008 3:24 am


_________________

مع تحيات المدير والمشرف العام/
محمد العتـــره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 55
العمر : 27
الموقع : http://ro71.4t.com
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة قصيرة ولكنها بحر من الحكمة   السبت فبراير 09, 2008 3:47 am

تسلم ايدك يا عترة والله علا الواحد لازم يكون متسامح علشان ربنا يتحها ى وشة على طول وحتى لما يسامح هيجى اللى هيسمحة صح ولا لا ... مشكور يا عترة .............

_________________
=--->مــديــر المــنــتــدى <---=

=---> الامــيــر احــمــد عــشــو <---=


ღღ أمــــي ღღ


انا عمري ما هاقدر أوفي حبك وعطفك وحنانك

دا انا لو هقدملك عمري دي أقل هدية علشانك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ro71.yoo7.com
عتره
.:: الــمــديــر الــعــام ::.
.:: الــمــديــر الــعــام ::.
avatar

عدد الرسائل : 470
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة قصيرة ولكنها بحر من الحكمة   السبت فبراير 09, 2008 6:09 am


_________________

مع تحيات المدير والمشرف العام/
محمد العتـــره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حماده تعلوب



عدد الرسائل : 138
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة قصيرة ولكنها بحر من الحكمة   السبت فبراير 09, 2008 6:13 am

بجد ياعترة صدقة في الكلمه دي بحر من الحكم
وشكرا ليك يا عترة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عتره
.:: الــمــديــر الــعــام ::.
.:: الــمــديــر الــعــام ::.
avatar

عدد الرسائل : 470
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة قصيرة ولكنها بحر من الحكمة   السبت فبراير 09, 2008 4:18 pm


_________________

مع تحيات المدير والمشرف العام/
محمد العتـــره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة قصيرة ولكنها بحر من الحكمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
=-- دردشة ومـنـتـدى روـح الـقـلـب --= :: ~¤ô§ô¤~المنتدى الادبي~¤ô§ô¤~ :: القصص الواقعيه والروايات الادبية-
انتقل الى: